السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه التدوينة الجديدة سوف أريك ثلاثة برنامجين مفيدين بشكل كبير في رفع صوت الحاسوب ، خصوصا أن معظم الأشخاص يعانون من انخفاض الصوت عندما مثلا تريد مشاهدة بعض الأفلام ، أو السماع إلى مقاطع صوتية وتحتاج معه إلى طريقة لرفع صوت الحاسوب أكثر . ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على ثلاثة برنامجين سوف تساعدك في رفع الصوت ، بل أيضا تحسين جودة الصوت على حاسوبك .
alt
 *أولى هاته البرامج والذي أنصح به أكثر هو برنامج  Breakaway Audio Enhancer حيث يمكنك تحميله عبر هذا الرابط :
http://adf.ly/Pg0mr

بعد الدخول إلى الموقع إضغط كما في الصورة لتحميل البرنامج
alt

alt
 هذا البرنامج قمة في الإحتراف ، حيث يقوم بتحسين ورفع صوت الحاسوب الخاص بك ، ويتحكم بالوندوز عندما تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية و المرئية ، وكذا الألعاب ....إلخ، ويمكنك رفع الصوت على الحاسوب بطريقة سهلة وأيضا تحسين جودته ، ويتحكم في جميع برامج تشغيل الفيديو والصوتيات والجهاز بشكل عام.
========================================
*البرنامج الثاني الذي يمككنك من خلاله رفع صوت حاسووبك هو  برنامج DFX ويمكننكك تتحممييله عبر هذا الرابط:
http://adf.ly/Pg18K
alt
هذا البرنامج متوافق مع جميع أنظمة  التشغيل ، وأنصح به أيضا للزيادة في صوت التحكم الكامل في الصوت الصادر من جهازك و تنقيته مع تضخيمه ، ويتمتع البرنامج بتصميم بسسيط ورائع ، وهو الآخر سهل الإستعمال يمكنك الإعتماد عليه في زيادة صوت جهازك وتحسين جودته ، كما أنه برنامج مجاني بخلاف البرنامج الأول .

 

التعليقات

إضافة تعليق


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل